|
فـعـآلـيـآت آلـمـنـتـدى | ||||
الإهداءات | |
• •₪• أخبار وأحداث العالم •₪•• ●يختص بالأخبار المحليه والعربيه والعالميه والجوية والإقتصادية |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
بيروت (صدى): سلط برنامج أحمر بالخط العريض الضوء على قصة شاب يدعى جاد الذي قرر أن يتحول إلى "جاكي" متحدياً أسرته والمجتمع، حيث ترك منزله منذ 8 سنوات . وقالت أم الشاب جاد أن ابنها ترك المنزل منذ 8 سنوات ، مؤكدة أنها لا تتخلى عن ابنها بعض النظر عن طبيعته، وأنها على استعداد أن تبيع كل ما تملك حتى تعالج ابنها. وأضافت أنها في كل ليلة قبل أن تنام تدعو الله أن يهديه، ورغم مرور 8 سنوات لم تكف عن التفكير حيث قالت "رغم 8 سنين ما راح من بالي، أنا كتير كتير موجوعة، إذا فتحت قلبي بتلاقيه أسود". فيما قال جاد أنه ترك منزل أسرته وهرب بمساعدة إحدي صديقاته بعد أن تعدي عليه أهله بالضرب بعد عودته من عمله لوضعه حلقاً بأذنه، مبينا أن أهله يضغطون عليه حتي يكف عن تصرفاته الأنثوية، فكثيراً ما كانت يتطلب منه والدته أن يغير من طريقة لبسه وسيره. وأكد جاد أنه لن يقوم بعملية تحول إطلاقاً، مشيراً أنه في غني تام عن المشاكل التي تأتي من وراء عمليات التحول الجنسي. ولم يمنع ما حدث قلبها من أن يحنو على ابنها، فقامت الأم بالنداء على ابنها واحتضنته على الرغم مما حدث، وفي النهاية قررا الذهاب إلى اختصاصي لمناقشة الأمر. |
13-Dec-2021, 03:16 PM | #2 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
اشكرك لنقلك همس ..
|
|
13-Dec-2021, 10:16 PM | #3 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
شكراً لك على المتابعه
ونقل الأخبار الله يعطيك العافيه خالص تحياتي |
|
14-Dec-2021, 03:49 AM | #4 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
يعطيك العافية همس على نقل الخبر
لك الجوري .. |
|
14-Dec-2021, 04:45 AM | #5 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
الحمدلله الذي عافانا
محتاج دكتور نفسي همس الروح وفقتِ في النقل مودتي |
|
16-Dec-2021, 03:57 PM | #7 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
يعطيك العافيه ع نقل الخبر ..
|
|
18-Dec-2021, 04:41 PM | #8 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
نَقَلَ رَائِعٌ وَتَغْطِيَةَ مُمَيَّزُة
اللهَ يُعْطِيكَ الْعَافِيَةُ |
|
26-Dec-2021, 06:45 PM | #9 |
|
رد: رد فعل مؤثر من أم قابلت ابنها بعد تحوله لامرأة: "أنا كتير موجوعة"
يعطيك العافيه ع النقل..
سلمت يمينك.. |
|
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قاتلة السبعة " أم حكيم " | البارونه | قسم الرسول مع حياة الصحابة | 16 | 11-Nov-2024 06:28 AM |
تقرير يفضح "مؤامرة" نجوم ريال مدريد ضد مدرب إيطالي كبير | البارونه | صدى الملاعب | 9 | 08-Oct-2024 06:38 PM |
ظاهرة "مرعبة" لامرأة مصابة بكورونا.. الفيروس تحور 30 مرة | البارونه | • •₪• أخبار وأحداث العالم •₪•• | 6 | 04-Feb-2024 05:09 PM |
محرمات استهان بها كثير من الناس لـ محمد صالح المنجد " الكتاب كاملا " | سلطان الزين | نفحات ايمانيه | 10 | 26-Dec-2023 07:15 PM |
دولة تتيح توصيل الحشيش عبر "أوبر" | همس الاحساس | • •₪• أخبار وأحداث العالم •₪•• | 7 | 28-Nov-2021 10:35 AM |